آخر المستجدات

Publié le par sadouk mohammed

آخر المستجدات

سيتم إرسال لائحة حاملي الشهادات العليا فوجي 2008و2009 إلى الوزير الأول نهاية الأسبوع الجاري قصد التـأشير عليها،على أن تتم تسوية وضعيتهم المالية ابتداء من متم دجنبر2010، وقد تمت إضافة بعض الملفات التي أغفلت بعد مراجعة العملية مع ممثلي الفئة المذكورة من طرف الجامعة الوطنية لموظفي التعليم يوم الإثنين المنصرم.وللعلم فالوزارة سبق أن وعدت بصرف المستحقات في نونبر الجاري،وعليه فالتأخير كان فيه خير حتى لا يضيع بعض المعنيين من الترقية المذكورة.

تابعت الجامعة ملف غير الموفقين في مباراة حاملي الماستر مباراة 26 غشت 2010 (20 حالة)،تم عقد لقاء معهم بالمقر المركزي يوم 28 أكتوبر 2010 وتم الاستماع إلى شكواهم ومعاناتهم حيث أكدوا تعرضهم للظلم وأنهم أجابوا عن الأسئلة، وتحدوا الوزارة في أن تطلعهم على أوراق إجاباتهم، والتمسوا تدخل الجامعة الوطنية لموظفي التعليم قصد إنصافهم،وهو ما تم حيث تابعنا ملفهم إلى أن تأكد نجاحهم بنسبة 100% .

أقدمت الوزارة على تعيين حاملي الشهادات العليا(توظيف جديد) ضمن هيئة التدريس وهيئة المتصرفين، وقد تابعت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم ملف هذه الفئة حيث عالجت بعض الإشكالات مركزيا كما تم ربط من اتصل بنا بالجهات التي تم تعيينهم بها.

عقدت اللجنة التقنية المكلفة بملف الدكاترة لقاء يوم الإثنين 8 نونبر2010 بحضور الأخ محمد المتقن عضو المكتب الوطني لمتابعة أجرأة ما تم الاتفاق بشأنه بخصوص ملف الدكاترة تبعا للقاء 27 أكتوبر2010.

استقبل الأخ الكاتب العام ذ عبدالإلاه الحلوطي  بمعية الأخ عطاش نائب الكاتب العام وحضور السطي والمغلشي(عضو المكتب الوطني) يوم الثلاثاء 9 نونبر 2010  بعض أعضاء المنسقية الوطنية لحاملي الشهادات العليا(فوجي 2008/2009)  بحضور المنسق الوطني لهذه الفئة حيث تم التطرق إلى مجريات الملف ومآله  وقد تم الاستماع إلى تقرير مفصل حول عمل المنسقية التي قدم منسقها الشكر الجزيل للجامعة الوطنية لموظفي التعليم على مجهوداتها لإنصاف هذه الفئة.

بخصوص ملف حاملي الإجازة علمت الوزارة على إرسال مراسلة داخلية لإحصاء المجازين يوم 14 أكتوبر المنصرم على أن يتم الانتهاء من الإحصاء نهاية نونبر الجاري،وتهدف الوزارة من وراء هذا الإحصاء إلى معرفة عدد المعنيين بالترقية إلى السلم العاشر(ضحايا المادة 108 من النظام الأساسي) ثم عدد المجازين المرتبين في السلم العاشر والمرتبين في السلم11 وذلك لمتابعة مسألة تغيير الإطار إلى الثانوي أو إلى الممونين.

انعقد يوم الخميس 11 نونبر 2010بالمقر المركزي للجامعة لقاء تنسيقي بين الكتاب العامون للنقابات الثلاث"الجامعة الوطنية لموظفي التعليم-الجامعة الحرة للتعليم- النقابة الوطنية للتعليم(فدش)" للإعداد للقاء مع السيدة كاتبة الدولة في اليوم نفسه.

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article