المكتب الجهوي للشاوية ورديغة يصدر بلاغا على خلفية التصرفات المشبوهة للعناصر المنشقة عن الاتحاد الوطني للشغل

Publié le par sadouk mohammed

 

 balagh.jpg

 

        على خلفية التصرفات المشبوهة للعناصر المنشقة عن الاتحاد الوطني للشغل بالمـغرب والمبنية على الكذب والبهتان والتضليل والتزوير والتدليس وانتحال صفة المؤتــمـــر الاســتـثنائي زورا وبهتانا وبناء على ما صدر منها من مغالطات بعدما ضاق صدرها بنتائج العملية الديمقراطية التي عرفتها أشغال المؤتمر الوطني الخامس للاتحاد المنعقد ببوزنيقة يومي 10و11 ابريل 2010 حيث اعترف بها هم أنفسهم في حينه ومنهم عبد السلام المعطي. اجتمع المــكتب الجهوي للاتحاد بجهة الشاوية ورديغة في لقاء استثنائي لمدارسة هذا الوضع حيث تم التأكيد على ما يلي:

 

1- رفضه المطلق لما سمي بالمؤتمر الاستثنائي المزعوم والمزور ولكل ما صدر عنه من قرارات  باطلة  .

  2- إدانته الشديدة للسلوكات المشبوهة المبنية على الكذب والزور والبهتان وتحميله المــسؤولية   كاملة لأصحابها مما يمكن أن يترتب عن هذه الحماقات من نتائج .

  3- تشبثه المطلق بالشرعية وبنتائج العملية الديمقراطية التي عبر عنها  كافة أعضاء المــــؤتمر  الوطني الخامس وذالك بانتخاب الأخ محمد يتيم كاتبا عاما للاتحاد بنسبة تفوق %87

4 -  استنكاره الشديد للجهة التي سهلت له عقد مهزلة المؤتمر الاستثنائي وتحميلها المسؤولية في   سماحها لعقد مؤتمر لا شرعي.

5- دعوته لهذه العناصر المدفوعة من جهات معينة إلى تحمل مسؤولـــيتها أمـــام الله والعودة إلى  جادة الصواب والالتزام بنتائج العملية الديمقراطية التي عرفتها أشغال المؤتمر الخامس للاتحاد  إذ شهدوا هم انسفهم بصحة كل العمليات حيث لم يصدر أي طعن في الموضوع في حينه.

6- تأكيده أن كل مناديب المؤتمر الخامس للاتحاد وكافة ممثلي الأجراء والعمال وجميع المــكاتب    الجهوية والإقليمية والمحلية للاتحاد والقطاعات   وكافة مناضلي الاتحاد بالجهة مــتـــشبثون     بإطارهم النقابي وبقيادته وهيئاته الشرعية المنبثقة عن المؤتمر الخامس المنعقد يومـــي 10  و11 ابريل 2010 ببوزنيقة.

7- مطالبته المكتب الوطني للاتحاد باتخاذ كل الإجراءات القانونية لمتابعة العناصر التي عمدت إلى   التزوير وانتحال صفة المؤتمرين الحقيقيين للاتحاد. 

 

 

الإمضاء: الكاتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب

                                                       جهة الشاوية ورديغة

                                                         محمد موجي

 

ارسله مصطفى العلوي

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article